... ...
01.

بكه

بكه شركة سعودية رائدة في مجال الاستشارات الإدارية والتعليم، حيث لدينا فريق من المستشارين المعتمدين ذوي الخبرة المميزة لدعمكم في الاستفادة من الفرص بناءً على استراتيجيات الأعمال المبنية على أفضل الممارسات العالمية.

نركز في بكه على تطوير أفضل المهارات وممارسات الأعمال التي توضح التوجهات الاستراتيجية للمنظمات، وتنفذ الخطط وتخلق ثقافة تنظيمية ناجحة.

كما نفخر ببناء القدرات التي يقدمها مدربين ذوي خبرات طويلة في مجال التدريب لدينا لتحقيق نتائج التعليم المرجوة.

خدماتنا الاستشارية

حمل ملف التعريف الخاص بنا

حمل الأن
02.

رسالتنا

نمكن عملائنا بإطلاق إمكانياتهم من خلال توفير خدمات استشارية وتعليمية حديثة.

03.

رؤيتنا

أن نكون الأفضل في تقديم الخدمات الاستشارات الإدارية وخدمات التعليم المهني.

تريد الإنضمام لفريق بكه؟ قدم الأن

قدم طلبك
04.

Bakkah Values

  • النزاهة: سنسترشد بأعلى معايير السلوك المهني الأخلاقي.
  • الملكية: نلتزم بما تعهدنا على القيام به، فالوفاء بوعودنا أهم مبادئنا.
  • التميز: نسعى جاهدين للتفوق في كل جوانب أعمالنا وخلق قيمة مستدامة.
  • التعاون: نتعاون ونتشارك في العلاقات والأفكار والمعرفة خارج حدود أعمالنا.
  • مسؤوليتنا الأجتماعية: نلتزم بالتأثير إيجابيًا على المجتمعات التي نتواجد بها.
كفاءة تم بناؤها

+20,000

دورة تدريبية

+1,000

تعاقد

+600

شريك نجاح

+300

ماذا يقول عملاؤنا عن بكه؟

كنت متخوفة قبل الحصول على الدورة لأن مستوى الدورة متقدم، ولكن وبفضل الله شرح المدرب للمادة جعلها سهلة. التجربة بشكل عام كانت ممتعة، التواصل معكم سهل وسريع. كانت دورتي الأولى معكم ولن تكون الأخيرة بإذن الله.  
نرمين أبو السعود
مايو 12, 2020
الدروة مثالية، المدة (3 ساعات) مناسبة. أحببت طريقة المدرب في التنويع في طرق الشرح من تمارين، أسئلة، نقاشات، وواجبات. الدورة بسطت لي المادة جدًا، أنصح جدًا ببكه لكل من ينوي الحصول على أي دورة يقدمونها.  
طيبة عماد الصالح
مايو 12, 2020
أحببت الدورة جدًا، كما وأحببت طريقة المدرب في مراجعة الجزئيات التي تم شرحها والمرور عليها قبل البدء بالجديد. كنت أتمنى أن يكون وقت الاستراحة أطول قليلًا فقط. أتطلع حقًا للحصول على الدورات القادمة مع بكه.  
باسل الشهيباني
مايو 12, 2020

حصلت مؤخرًا على دورة Princ2 أونلاين مع بكه. الدورة حقًا ممتازة، التفاعل مميز جدًا، مقدم الدورة متمكن وله أسلوبه المميز في الشرح، كما وكان هناك التزام دقيق بمواعيد بدء وانتهاء الدورة.

 
عبدالله الجديع
مايو 12, 2020
كنت قد  سجلت في دورة (في المركز)، ولكن بعد أزمة كورونا، عرضتم أن نحولها إلى دورة أونلاين ووافقت. كانت الدورة فعلًا ممتازة جدًا، أشكركم جدًا. أكثر ما أعجبني هو سرعة تجاوبكم وتجاوزكم للأزمة وتقديم الدورة بشكل لا يمكنني تصوّر أن يكون أفضل، خاصة لدورة متقدمة ومليئة بالمعلومات مثل دورة Prince2. المدرب رائع، ملم جدا بالمادة، إجاباته عن جميع الأسئلة كانت تنم عن إلمام واسع بالمادة وخبرة طويلة. أخيرًا، أكثر ما يميزكم هو حرصكم على رضى العملاء والحصول على آرائهم والتطوير بناءً على ذلك. أتطلع حقًا للحصول على الدورات القادمة معكم.
أشواق العيد
مايو 12, 2020
في البداية أقدم لكم الشكر والتقدير على دورة Prince2  التي كانت في مستوى مأمول. الدورة بشكل عام ممتازة. كنت أتمنى أن يكون عدد البريكات 2 بدلًا من واحد فقط المدرب ممتاز جدا. أفضل ما في الدورة أنّ كل شيئ كان واضحًا وسلسًا منذ البداية، مما يؤدي لحفظ وقت المتدربين مستقبلًا في حال وجود اختبارات عن بعد. في الحقيقة، سعيد جدًا بتقديم ببكة للدورات عن بعد، وآمل عدم إلغائها بعد الانتهاء من وباء الكورونا بإذن الله.
محمد حسين الشريف
مايو 12, 2020
  • كانت الدورة ممتازة لمرونة المدرب وطريقة التدريب بالإضافة لطاقم بكه لتسهيل الدورة.
  • كان المدرب ملمًا فعلًا بمنهج الدورة وحاول إيصال المعلومة بأكثر من طريقة حتى يتمكن منها المتدرب. تم شرح بعض المعلومات بسرعة ربما لضيق الوقت.
  • تسلسل المحتوى كان منطقي وسهل للفهم بالإضافة أنّ تصميم المادة العلمية رائع و جميل.
  • مدة الدورة مناسبة جدًا ٣ ساعات كانت غير متعبة خصوصًا يتخللها أوقات الصلاة و الراحة.
الأسئلة البسيطة السريعة كل نهاية وحدة سواء خلال الدورة او في الغرف المقسمة.
رشيد الرشيد
مايو 11, 2020
لم أكن أعرف مركز بكه ولكن تعرفت عليه عندما علمت بأن حصرية بعض الدورات التدريبية المهمة لديهم فاخترت أن أسجل معه. تجربتي كانت رائعة و مميزة ووجدت المركز محترف في تعامله و سريع في التجاوب. التجربة بشكل عام ممتازة فكل ما تم تقديمه كان مميز من خدمة عملاء أو تعامل المدرب أو توفير الوسائل المطلوبة جميعها كانت على قدر كبير من الاحترافية أوصي ببكة للآخرين لاحترافية المركز و تعامله الحسن و المدربين المميزين. أتمنى لكم التوفيق و التقدم و الاستمرار في الإبداع الملحوظ.
فهد القحطاني
مايو 11, 2020
بحثت عن مركز لأخذ الدورة المطلوبة ووجدت بكه، كانت تجربة جيدة، التنظيم الجيد ووجدت كافة المعلومات على الموقع أوصي ببكه بسب التنظيم الجيد و متابعة موظفي المركز مع العملاء
مصطفى حسن الزعبي
نوفمبر 4, 2019
اخترت مركز بكه لأنني رأيت كفاءته في أحد الجلسات التدريبية في الشركة التي اعمل بها. كانت تجربة رائعة وأعجبني أن المدربين في منتهى الاحترافية أوصي ببكة لأنها شركة ممتازة وسريعة في الرد والتواصل ولديها مرونة بالتواصل عالية جداً
فادية تركي الحقباني
نوفمبر 4, 2019

لم أكن أعرف مركز بكه ولكن تعرفت عليه عندما علمت بأن حصرية بعض الدورات التدريبية المهمة لديهم فاخترت أن أبدأ مع المركز. تجربتي كانت رائعة و مميزة ووجدت المركز محترف في تعامله و سريع في التجاوب.

التجربة بشكل عام ممتازة فكل ما تم تقديمه كان مميز من خدمة عملاء أو تعامل المدرب أو توفير الوسائل المطلوبة جميعها كانت على قدر كبير من الاحترافية

أوصي ببكة للآخرين لاحترافية المركز و تعامله الحسن و المدربين المميزين. أتمنى لكم التوفيق و التقدم و الاستمرار في الإبداع الملحوظ.

فهد القحطاني
نوفمبر 4, 2019
05.

لماذا بكه

  • حلول عالمية بطابع محلي
  • فهم احتياجات وتحديات السوق المحلي
  • حلول مصممة خصيصاً لإحتياجات العميل
  • جودة عالية للخدمة بما يطابق أفضل المعايير العالمية
  • أعلى المعايير المهنية والمصداقية
  • بقيادة فريق من المحترفين الموهوبين

يستخدم موقعنا الإلكتروني ويخزن ملفات تعريف الارتباط على جهازك. تُستخدم ملفات تعريف الارتباط هذه لتحسين تجربتك في التصفح، وجمع المعلومات حول كيفية تفاعلك مع موقعنا الإلكتروني ومساعدتنا بتذكرك وتقديم خدمات أفضل لك. نحن نستخدم هذه المعلومات لتحسين خدماتنا المقدّمة لك. إنك بالمتابعة توافق على سياسة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا. لمعرفة المزيد حول ملفات تعريف الارتباط التي نستخدمها ، راجع سياسة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا.