... ...
CMMI

يعتبر معهد (CMMI) المعهد الرائد عالمياً في تطوير أفضل الممارسات للأفراد ، والعمليات ، والتكنولوجيا. يوفر المعهد الأدوات اللازمة والدعم للمنظمات من أجل قياس قدراتها وبناء النضج من خلال مقارنة عملياتها بأفضل الممارسات وتحديد الفجوات في الأداء.

يقدم معهد (CMMI) الحلول التي ترتقي بأداء الأعمال وتقدم الرؤية الواضحة لخطوط الأساس وتحسين القدرات التنظيمية الرئيسية مثل تطوير المنتجات والتميز في الخدمات وإدارة بيانات المؤسسات والأمن السيبراني.

لأكثر من 25 عامًا ، حققت الآلاف من المنظمات عالية الأداء في مجموعة متنوعة من القطاعات ، بما في ذلك الفضاء الجوي، والتمويل، والرعاية الصحية ، وتكنولوجيا المعلومات ، والبرمجيات ، والدفاع ، والنقل ، والاتصالات ، نجاحًا تجاريًا مستدامًا من خلال اعتماد نموذج نضج القدرات المتكامل (CMMI) وأثبتوا قدرتهم على أن يكونوا شركاء أعمال وموردين فعالين.

يستخدم موقعنا الإلكتروني ويخزن ملفات تعريف الارتباط على جهازك. تُستخدم ملفات تعريف الارتباط هذه لتحسين تجربتك في التصفح، وجمع المعلومات حول كيفية تفاعلك مع موقعنا الإلكتروني ومساعدتنا بتذكرك وتقديم خدمات أفضل لك. نحن نستخدم هذه المعلومات لتحسين خدماتنا المقدّمة لك. إنك بالمتابعة توافق على سياسة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا. لمعرفة المزيد حول ملفات تعريف الارتباط التي نستخدمها ، راجع سياسة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا.