موظفوك الحاليون هم قادة المستقبل. لكن كيف يمكنك أن تكشف عن إمكاناتهم القيادية المخفية؟ يعتبر أداؤهم الحالي مؤشراً أساسياً لأدائهم في المستقبل ولكن هل يعتبر ذلك مؤشرا كافيا؟ هل لدى موظفيك الكفاءات والدوافع اللازمة لتحقيق متطلبات العمل؟ هل يتشارك جميعهم نفس الأهداف والتطلعات؟

 نحن في بكه قادرون على مساعدتك لمعرفة وتطوير المهارات الحالية التي يملكها موظفيك عبر تقييمهم وتقييم أعمالهم وعلاقتهم بالمنظمة.

تشمل خدماتنا مايلي:

  1. تقييم ارتباط الموظفين:

تقدم كثير من المؤسسات محفزات ومميزات عدة لموظفيها من دون الحصول على عائد ملموس من تلك المحفزات. غالبا ما يحدث ذالك بسبب عدم ارتباطهم مع أهداف وتطلعات المنظمة. يعتبر الارتباط هو الالتزام العاطفي الذي يتحلى به الموظفون تجاه المنظمة وأهدافها لضمان استمرار أدائهم العالي في العمل طوال الوقت.

لماذا لا يتجاوب الموظفون لديّ مع الحوافز التي أقدمها لهم لزيادة أدائهم الوظيفي؟

يحدث ذلك بسبب أن الحوافز الموضوعة لا تربط أهداف الموظفين الشخصية مع أهداف المنظمة مما يؤدي في نهاية المطاف إلى تحفيزهم ولكن للأسف بشكل لا يدعم تحقيق الأهداف المنشودة.

تقدم شركة بكه خدمات تقييم ارتباط الموظفين والتي تساعدك على قياس الدوافع الأساسية لموظفيك والتعرف على الموانع والعقبات التي تعيقهم عن أداء عملهم. ولكن هذا لا يكفي بالطبع! ولذلك نقوم في بكه بمساعدتك على ضمان تماشي وارتباط نتائج الأعمال مع أهداف واحتياجات الموظفين مما يساعدك على بناء المحفزات المناسبة والتي ستحفز الموظفين لديك لتحقيق أهدافهم عن طريق تحقيق أهداف المنظمة. من الجدير بالذكر أن ذلك أيضاً سيساعدك في استثمار أموالك في الحوافز المناسبة والمضمونة العوائد وتهيئة بيئة عمل ممتازة للمنظمة.

معلومة: الشركات التي تتمتع بارتباط موظفين عالي تملك أسعار أسهم أعلى بخمسة أضعاف من تلك التي تسجل ارتباط موظفين منخفض.

  1. تحليل احتياجات التدريب (TNA):

يقوم تحليل احتياجات التدريب بتمييز درجة الاختلاف بين مستوى الأداء المحقق ومستوى الأداء المرغوب من الموظفين ويعتبر الفارق الناتج “فجوة التدريب” والتي يمكن ترجمتها للمعارف والخبرات والكفاءات المطلوبة لتحقيق النتائج المرجوة.

نحن في بكه لا نقتصر على مساعدتك في معرفة تلك الفجوات وحسب بل ونساعدك أيضاً في وضع خطة عمل لمعالجتها ونقوم بإرشادك أيضاً لتقييم مستوى التقدم الناتج من الانتقاء الدقيق لاحتياجات التدريب. سينتج عن هذا كله تجنب تزويد موظفيك بالتدريب فقط لمجرد التدريب وسيساهم أيضاً في اتخاذ قرارات حكيمة تؤدي لاستثمارات في تدريب الموظفين.

 

إذا كنت مهتم بمعرفة المزيد من التفاصيل حول هذه الخدمة