ما هي خدمة تقييم ارتباط الموظفين؟

هي قياس مدى ارتباط الموظف والتوافق الاستراتيجي داخل المنظمة. تؤمن بكه بأن تقييم ارتباط الموظفين يجب أن يكون جزءا من استراتيجية العمل. وتركز بذلك على مؤشرات الأداء مثل التعاون والمساءلة  والشغف للعميل وغيرها أثناء إجراء التقييمات، وتهدف إلى تحقيق ثقافة التعاون بين الموظفين.

لماذا؟

  • لتحديد نقاط القوة والضعف والدوافع بسهولة.
  • لربط نتائج قياس ارتباط الموظفين بمؤشرات الأداء الرئيسية لتحقيق الأداء المطلوب للموظفين وتقليل دوران الموظفين.
  • لقياس التقدم المحرز من خلال مقارنة النتائج لمجموعة متنوعة من المعايير والنتائج الحالية مع السنوات الماضية والاحتفال بالنجاح.
  • للتركيز على الأماكن التي يكون فيها ارتباط الموظفين ضعيفا، والتي من الصعب اكتشافها دون تقييم دقيق. هذا وسوف يوفر لك هذا التقييم تفاصيل قابلة للتنفيذ تمكنك من التخطيط لاستراتيجية لزيادة مستويات التزام الموظفين وفعاليتهم.

 

إذا كنت مهتماً بمعرفة تفاصيل أكثر حول خدماتنا ، فانقر هنا من فضلك