تعمل مؤسسات اليوم ضمن مجموعات كبيرة من الثقافات الداخلية واللوائح التنظيمية الخارجية المختلفة. ولذلك، فإن هذا يعتبر تحدي يشتمل على التعامل مع السياسات المعقدة والتغييرات المستمرة. كما ويشمل نطاق عمل الموارد البشرية إنشاء وإدارة العديد من السياسات والعمليات – الكثير منها ينطوي على جوانب من الامتثال – التي تؤثر بشكل كبير على إنتاجية وربحية المؤسسة.

كما ويمكننا في بكه أن نوفر لك تقييما شاملا عن الوضع الحالي لقسم الموارد البشرية لمؤسستك والذي سيحدد ما إذا كانت ممارساته قانونية وذات كفاءة وفعالية.  سيظهر هذا التقييم الفجوات في ممارسات الموارد البشرية لدى منظمتك.

سيمكننا هذا التقييم من بناء خارطة عمل لوضع أولويات للأعمال وذلك لتفادي الوقوع في مخالفات قانونية أو مؤسسية بالإضافة إلى تطبيق ممارسات موارد بشرية ذات معايير عالمية والتي تؤدي إلى إنتاجية أفضل ورضى أعلى للموظفين.

أثناء تقييم قسم الموارد البشرية لديكم سيتم تقييم كل من النواحي التالية:

  1. ملاءمة أهداف قسم الموارد البشرية مع استراتيجية المنظمة.
  2. الهيكل التنظيمي للمنظمة.
  3. ممارسات وعمليات وسياسات ولوائح الموارد البشرية.
  4. التزام المؤسسة بقانون العمل السعودي.

إذا كنت مهتم بمعرفة المزيد من التفاصيل حول هذه الخدمة