ماذا تعني بناء العلامة التجارية لصاحب العمل ؟

هو ما تحاول المنظمة إيصاله على أنه هويتها لكل من الموظفين المحتملين والحاليين. وهذا يشمل مهمة المنظمة وقيمها وثقافتها وشخصيتها. وتدل العلامة التجارية الإيجابية لصاحب العمل على أن المنظمة هي مكان عمل جيد وعظيم للعمل.

لماذا؟

  • لاستقطاب مرشحين جدد للتوظيف.
  • لاستقطاب المرشحين غير المتفاعلين (المرشحين الراضين والناجحين والذين ليس لديهم نية في مغادرة صاحب العمل الحالي).
  • لزيادة نسبة الاحتفاظ بالموظفين الحاليين.
  • لتعزيز إدراك المنظمة في السوق.
  • لتقليل مصاريف الإعلان عن التوظيف.

 

إذا كنت مهتماً بمعرفة تفاصيل أكثر حول خدماتنا ، فانقر هنا من فضلك

w]