كيف تقوم بإيصال هوية منظمتك إلى موظفيك والمرشحين المعنيين؟ إن الكثير من المنظمات في يومنا هذا تحاول إيصال سمعتها بالنحو الذي يسمى بالقيمة المضافة لصاحب العمل. بالنسبة للموظفين والمرشحين، فإن هذا الأمر يترجم على النحو التالي ” كيف يبدو الأمر بأن تكون موظفاً في هذه المنظمة؟” إنها عملية استراتيجية واعية على مستوى المؤسسة والتي صممت لتجعل صورة الشركة في الأذهان كـــ”المكان الأفضل للعمل”.

يعتبر استقطاب المهارات المناسبة والحفاظ عليها فرقاً أساسياً بين المنظمات. إن الكثير من المنظمات تبتعد عن خطط التوظيف قصيرة المدى و تتجه نحو خطط بناء العلامة التجارية والتي تمكنها من أن تصبح وجهة مرغوبة للعمل.

نحن في شركة بكه نستطيع أن نساعدك لبناء علامة تجارية ناجحة لك والتي تمكنك من تحديد الفئات المعنية وفهمهم وفهم دوافعهم وتحسين قيمتك المضافة كمنظمة وانتقاء مؤشرات الأداء القياسية الرئيسية وتقييم أدائها. بالقيام بذلك، ستتمكن من استقطاب أكبر عدد من المرشحين المعنيين والاحتفاظ بالموظفين الموهوبين لديك عبر تخفيض ملحوظ للتكلفة ومعدل دوران الموظفين.

بعض السمات للشركات التي تطبق استراتيجيات بناء العلامة التجارية:

  • يقوم طلاب الجامعات والكليات بتصنيفها ضمن أفضل الشركات للعمل.
  • إعلانات الوظائف لها تجني عدد كبيراً من الردود والتجاوب.
  • تكون المنظمة مقياساً ومعياراً لأفضل الممارسات.
  • يعتبر استخدام خدمات ومنتجات تلك المنظمات علامة على المستوى الاجتماعي الراقي.
  • يتم قياس ومكافأة الإدارة الفعالة للأشخاص.

إذا كنت مهتم بمعرفة المزيد من التفاصيل حول هذه الخدمة