CSR

تدرك بكه أن المسؤولية الإجتماعية التي تقع على جميع المنشآت في المملكة هي ذات أهمية بالغة للتنمية المستدامة، وانطلاقاً من مسؤوليتها الإجتماعية فقد بذلت بكه جهداً كبيراً في التركيز على التواصل مع المجتمع المحلي من خلال المشاركة باستمرار في طرح البرامج الخاصة بالمسؤولية الإجتماعية من خلال تقديم الخدمات التالية:

1- الدورات التدريبية المقدمة للطلاب وذوي الإحتياجات الخاصة بأسعار تشجيعية.

2- تقديم دورة تدريبية “التعامل مع ذوي الإحتياجات الخاصة في بيئة العمل”.

3- تقديم الخدمات الإستشارية للمؤسسات الخيرية والتطوعية بأسعر رمزية أو بشكل مجاني.

دورات تدريبية للطلاب و لذوي الإحتياجات الخاصة

نحن في بكه على ثقة تامة بأن سبيلنا لتوطيد العلاقة مع المجتمع تبدأ بمشاركة الخبرة والمعرفة مع الآخرين، ومن باب الريادة في مجال المسؤولية الاجتماعية للطلاب نقدم مجموعة من الدورات التدريبية من أجل إكساب تلك الكفاءات جديدة لتطوير الذات والإبداع.

وترتكز فلسفة بكه وخطواته للوفاء بالتزاماته تجاه المجتمع، على سلسلة من القيم والأركان الراسخة التي تحكم فيما بينها جهود بكه في هذا الإطار. وعلى هذا الأساس تقدم بكه فرصة التدريب لذوي الإحتياجات الخاصة.

التعامل مع ذوي الإعاقة في مكان العمل

تقوم بكه بتوفير ورشة عمل لزيادة الوعي، المهارات والثقة في التعامل مع ذوي الإعاقة في مكان العمل لتمكين المنظمات التي يعملون بها وجميع من تربطهم علاقة أسرية أو صداقة أو علاقة عمل مع معاق أو أكثر من فهم احتياجات ذوي الإعاقة وكيفية التعامل معها.

الخدمات الإستشارية للجمعيات والمؤسسات الخيرية

لا شك في أن الجمعيات والمؤسسات الخيرية تقدم خدمات رائعة للمجتمع، وتمارس عملها الخيري من أجل أن ينعم جميع أفراد المجتمع باحتياجاتهم، هذا العمل الجليل لهذه المؤسسات أمر يستحق الثناء، ولكن يبقى أن هذه المؤسسات دوماً في حاجة إلى الدعم الذي يعزز من أدائها بما يحقق أهدافها بصورة أفضل.

انطلاقاً من ذلك، و إلتزاماً من بكه بدورها و مسؤوليتها تجاه المجتمع تقدم بكه خدماتها الإستشارية بأسعار رمزية لدعم هذه المؤسسات والجمعيات الخيرية وتعزيز قدراتها في تحقيق اهدافها والتميز في أدائها في خدمة المجتمع.