ماذا نعني بتأسيس مكاتب إدارة المشاريع / إدارة البرامج / إدارة المحافظ ؟

يرتبط إنشاء هذه المكاتب بإيجاد أفضل الأدوات والتقنيات لاختيار المشاريع وفقاً للقيود المالية والموارد المتاحة، والتركيز أيضاً على إعداد أفضل الأدوات والمنهجيات والعمليات لدعم نهج منتظم يمكن تكراره لإدارة المحافظ والبرامج والمشاريع.

لدى بكة الخبرات والكفاءات اللازمة لدعم منظمتك في إدارة منهجيات وأنشطة إدارة المشاريع من خلال إنشاء مكتب إدارة المشاريع. ونتبع في مؤسستنا مختلف الممارسات في تأسيس مكتب إدارة المشاريع المصممة خصيصاً لملاءمة احتياجات ومتطلبات عملائنا.

يقوم نخبة من المستشارين لدينا باستخدام أفضل الأدوات للتركيز على دمج وظائف مكتب إدارة المشاريع مع الهيكل التنظيمي لتحقيق أفضل النتائج؛ مثل مركز تميز العمليات.

لماذا؟

  • توحيد وتعزيز منهجيات إدارة المشاريع المحلية.
  • دمج وظائف مكتب إدارة المشاريع مع الهيكل التنظيمي لتحقيق أفضل النتائج؛ مثل مركز تميز العمليات.
  • ضمان وضع وتنفيذ المعايير والمنهجيات اللازمة عبر مختلف المستويات الإدارية، الأمر الذي من شأنه أن يعزز الخبرة في إدارة المشاريع.

إذا كنت مهتماً بمعرفة تفاصيل أكثر حول خدماتنا ، فانقر هنا من فضلك