لقد أجبر توسع الشركات والتغيير الذي لا ينتهي في متطلبات الأعمال المنظمات في جميع أنحاء العالم على تغيير نهج الإدارة التشغيلية التقليدي إلى نهج إدارة المشاريع، مما يعني الحاجة إلى التعامل مع المشاريع الصغيرة والكبيرة إلى جانب إدارة عدد كبير من الفرق المخصصة لكل مشروع.  ولذلك، فإن الحاجة إلى مكتب إدارة مشاريع (PMO) في المنظمات أمر حاسم لتكون قادرة على حل المشاكل، وإدارة المشاريع بسلاسة، كما والتغلب على أي تعقيدات ذات صلة بالمشروع.

بالإضافة إلى ذلك، تسعى المنظمات لتحقيق أهدافها ولتكون أكثر قدرة على المنافسة وتحقيق أعلى عائد على الاستثمار؛ مما يجعل هناك حاجة متزايدة للحصول على استشارات مكتب إدارة المشاريع.

ما هو مكتب إدارة المشاريع الاستشاري؟

يساعد مكتب إدارة المشاريع الاستشاري المنظمات على سد الفجوة بين الأفكار والأداء، حيث تركز خدماته الاستشارية على توفير الجودة والكفاءة الممتازة للعملاء.

حيث يتم تقديم هذه الخدمات إلى المنظمات التي تسعى إلى تطبيق الخدمات الاستشارية المرنة لمكتب إدارة المشاريع من أجل تحسين أداء المشاريع. كما وأن خدماتنا الاستشارية الخاصة بمكتب إدارة المشروع تجلب لعملائنا الخبرة والأدوات اللازمة لتحقيق واستدامة الفائدة المرجوّة من مكتب إدارة المشاريع. وعلاوةً على ذلك، سيدرس خبرائنا الاستشاريون الشروط العامة لموظفي منظمتك، ثم سيقومون بإعداد المنهجية المناسبة اللازمة لإدارة مشروعاتك وتحقيق النجاح بشكل فعال.

ما الذي يجعل (مكتب إدارة المشاريع الاستشاري) أفضل خيار لمكتب إدارة المشاريع في منظمتك؟

يوفر مكتب إدارة المشاريع الاستشاري خدمات استشارية إستراتيجية في مجال الأعمال بما في ذلك إدارة المحافظ والبرامج وإدارة المشاريع. كما يتأكد أيضًا من أن الموارد وأعضاء الفريق في منظمتك الذين سيقومون بتنفيذ البرامج يعرفون كيفية عملهم بالضبط، ولماذا يعملون وكيف يساعدون على التطور أيضًا. وبالإضافة إلى ذلك، ستساعد خدمات (PMO) الاستشارية منظمتك على تطبيق مكتب إدارة المشروع بكفاءة وفعالية ، وتخصيصه لتلبية احتياجاتك وأهدافك الخاصة.

لذا، ستوفر  برامج ( PMO) الاستشارية لك ولشركتك خارطة طريق واضحة للنجاح، كما أن موظفينا هم من المهنيين المعتمدين ذوي الخبرة العالية الذين يحملون العديد من شهادات الاعتماد المختلفة مثل PMP و ITIL و PgMP. إضافة إلى أننا نقدم خدمات عالية الجودة مع حلول بأسعار معقولة لعملائنا بمساعدة خبرائنا في جميع أنواع مكاتب إدارة المشاريع ومركز التميز.

الهدف الرئيسي وراء جميع خدماتنا الاستشارية PPM بما في ذلك الاستشارات PMO لدينا هو أن نقدّم لعملائنا تجربة مفيدة تلبي وتطابق توقعاتهم.

 

لقراءة المزيد من المقالات ذات الصلة، قم بزيارة الرابط التالي:

 

للتعرف على خدمات بكه التدريبية والاستشارية، قم بزيارة الرابط التالي:

 

فريق بكه للاستشارات والتدريب