PMP Hadaf
Digital Marketing Institute

محترف مبيعات رقمية واجتماعية معتمد

Certified Digital and Social Sales Professional

5 أيام تدريب | 30 ساعة تدريبية

لا توجد مواعيد محددة لهذه الدورة في الوقت الحالي. ليتم إعلامك بأي مواعيد جديدة تضاف إلى جدول التدريب، يرجى إدخال بريدك الإلكتروني هنا:

هل تفضل الحصول على تدريب فردي خاص؟

بكه تمنحك فرصة الحصول على تجربة تدريبية مميزة من خلال عروض تصميم التدريب الخاص الذي يمكنك من تصميم التدريب الذي ترغب به بما يتناسب مع متطلباتك التدريبية من خلال:

– تقييم الإحتياجات التدريبية قبل البدء بالتدريب.
– اختيار المنهج التدريبي المناسب لإحتياجاتك.
– تناول حالات واقعية من عملك الحالي كأمثلة للتدريب.
– إختيار أي تاريخ للبدء بالتدريب.
– المرونة في جدولة التدريب.
– والمزيد…
إذا كنت ترغب بمعرفة المزيد عن الخدمات التي نقدمها في مجال التدريب الفردي الخاص أنقر هنا

نبذة عن البرنامج

تهدف الدورة إلى منح المتدربين أحدث مهارات البيع عبر وسائل التواصل الاجتماعي اللازمة للازدهار في الاقتصاد الرقمي اليوم. تم تصميم البرنامج من قبل خبراء في معهد التسويق الرقمي بالتعاون مع خبراء لتحديد برنامج البيع الرقمي عبر وسائل التواصل الاجتماعي بالاعتماد على التقنيات المبتكرة الأساسية وأفضل الممارسات. وتركز الشهادة على الأدوات والمهارات التي تحتاجها للبيع بكفاءة، وتجاوز الحصص وتحقيق النجاح في البيع.

 

المستفيدون من البرنامج

صممت هذه الدورة للأفراد العاملين في مجال البيع والمستشارين والمدراء التنفيذيين في مجال تطوير الأعمال والمدراء في جميع المستويات. كما وتعتبر مناسبة لأي شخص يعمل كقائد لفريق المبيعات أو يسعى لتطوير قدرات المبيعات الرقمية لفريقه وتعزيز تطبيقه العملي للأدوات الرقمية وتقنيات البيع الاجتماعي.

 

طريقة التدريب

  • يتم عقد دورة محترف مبيعات رقمية عبر وسائل التواصل الاجتماعي بقيادة مدرب محترف لمدة 5 أيام مكثفة.
  • ورش عمل جماعية أو محاضرات من خبراء مع عرض الخبرات النظرية وعرض نمائج من الحياة الواقعية للتسويق الرقمي.
  • المادة العلمية باللغة الإنجليزية.
  • الشرح والمناقشة باللغتين الإنجليزية والعربية.
  • يتم تقديم الامتحان بعد الانتهاء من الدورة مباشرة، وسعر الدورة شامل لسعر الامتحان.
  • البحوث الرقمية
  • تمكين المبيعات
  • إدارة علاقات العملاء (CRM)
  • المحتوى  على مواقع التواصل الاجتماعي
  • مبيعات الرسائل الرقمية
  • التفاعل Engagement
  • إدارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي
  • قيادة المبيعات الرقمية
  • التكامل والاستراتيجية

صيغة الإختبار

يكون الامتحان 3 ساعات وباستخادم الحاسوب ويتكون من 180 سؤال اختياري. يجب على المتقدمين الحصول على 60% كأقل تقدير من نتيجة الامتحان الكلية حتى يجتازوا الامتحان بنجاح. ويتكون الامتحان من أسئلة بالشكل التالي:

  • اختيار من متعدد
  • صح/ خطأ
  • وصّل
  • أسئلة تحديد الموضع

ملاحظة: سيتم عقد الامتحان في آخر يوم من أيام التدريب

نعم، تشمل رسوم الدورة سعر الاختبار.

لا توجد شروط مسبقة سوى أن يكون لديك اهتمام للتعلم أو للتطور في وظيفتك.

نعم، الدورة معتمدة من مؤسسة التسويق الرقمي (DMI)

بمجرد قيامك بالتسجيل في التدريب والدفع، سنقوم بحجز الاختبارات تلقائيًا نيابة عنك.

+ جدول التدريب

لا توجد مواعيد محددة لهذه الدورة في الوقت الحالي. ليتم إعلامك بأي مواعيد جديدة تضاف إلى جدول التدريب، يرجى إدخال بريدك الإلكتروني هنا:

هل تفضل الحصول على تدريب فردي خاص؟

بكه تمنحك فرصة الحصول على تجربة تدريبية مميزة من خلال عروض تصميم التدريب الخاص الذي يمكنك من تصميم التدريب الذي ترغب به بما يتناسب مع متطلباتك التدريبية من خلال:

– تقييم الإحتياجات التدريبية قبل البدء بالتدريب.
– اختيار المنهج التدريبي المناسب لإحتياجاتك.
– تناول حالات واقعية من عملك الحالي كأمثلة للتدريب.
– إختيار أي تاريخ للبدء بالتدريب.
– المرونة في جدولة التدريب.
– والمزيد…
إذا كنت ترغب بمعرفة المزيد عن الخدمات التي نقدمها في مجال التدريب الفردي الخاص أنقر هنا

+ معلومات الدورة

نبذة عن البرنامج

تهدف الدورة إلى منح المتدربين أحدث مهارات البيع عبر وسائل التواصل الاجتماعي اللازمة للازدهار في الاقتصاد الرقمي اليوم. تم تصميم البرنامج من قبل خبراء في معهد التسويق الرقمي بالتعاون مع خبراء لتحديد برنامج البيع الرقمي عبر وسائل التواصل الاجتماعي بالاعتماد على التقنيات المبتكرة الأساسية وأفضل الممارسات. وتركز الشهادة على الأدوات والمهارات التي تحتاجها للبيع بكفاءة، وتجاوز الحصص وتحقيق النجاح في البيع.

 

المستفيدون من البرنامج

صممت هذه الدورة للأفراد العاملين في مجال البيع والمستشارين والمدراء التنفيذيين في مجال تطوير الأعمال والمدراء في جميع المستويات. كما وتعتبر مناسبة لأي شخص يعمل كقائد لفريق المبيعات أو يسعى لتطوير قدرات المبيعات الرقمية لفريقه وتعزيز تطبيقه العملي للأدوات الرقمية وتقنيات البيع الاجتماعي.

 

طريقة التدريب

  • يتم عقد دورة محترف مبيعات رقمية عبر وسائل التواصل الاجتماعي بقيادة مدرب محترف لمدة 5 أيام مكثفة.
  • ورش عمل جماعية أو محاضرات من خبراء مع عرض الخبرات النظرية وعرض نمائج من الحياة الواقعية للتسويق الرقمي.
  • المادة العلمية باللغة الإنجليزية.
  • الشرح والمناقشة باللغتين الإنجليزية والعربية.
  • يتم تقديم الامتحان بعد الانتهاء من الدورة مباشرة، وسعر الدورة شامل لسعر الامتحان.
+ محتويات البرنامج
  • البحوث الرقمية
  • تمكين المبيعات
  • إدارة علاقات العملاء (CRM)
  • المحتوى  على مواقع التواصل الاجتماعي
  • مبيعات الرسائل الرقمية
  • التفاعل Engagement
  • إدارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي
  • قيادة المبيعات الرقمية
  • التكامل والاستراتيجية
+ الاختبار والشهادة

صيغة الإختبار

يكون الامتحان 3 ساعات وباستخادم الحاسوب ويتكون من 180 سؤال اختياري. يجب على المتقدمين الحصول على 60% كأقل تقدير من نتيجة الامتحان الكلية حتى يجتازوا الامتحان بنجاح. ويتكون الامتحان من أسئلة بالشكل التالي:

  • اختيار من متعدد
  • صح/ خطأ
  • وصّل
  • أسئلة تحديد الموضع

ملاحظة: سيتم عقد الامتحان في آخر يوم من أيام التدريب

+ الأسئلة الشائعة

نعم، تشمل رسوم الدورة سعر الاختبار.

لا توجد شروط مسبقة سوى أن يكون لديك اهتمام للتعلم أو للتطور في وظيفتك.

نعم، الدورة معتمدة من مؤسسة التسويق الرقمي (DMI)

بمجرد قيامك بالتسجيل في التدريب والدفع، سنقوم بحجز الاختبارات تلقائيًا نيابة عنك.

محترف مبيعات رقمية واجتماعية معتمد علامة مسجلة لدى معهد التسويق الرقمي