فقط 30 ثانية للتسجيل!

تسجيل الأفراد تسجيل المجموعات

للتسجيل لمجموعة أو لفريق عمل

Certified Performance Management Professional

نبذة عن البرنامج:

تؤسس الدورة المتدربين تأسيسا قويًا لإدارة الأداء في سيناريوهات مختلفة من خلال تقديم الأدوات والعمليات والتقنيات التي تهدف إلى سد الفجوة في الأداء.

تتضمن الدورة 6 محاور يتوجب تطبيقها لضمان تطويرالأداء، بدءًا من تحليل البيانات وإعداد التقارير، واستمرارا باتخاذ القرارات وإدارة المبادرات، وانتهاءً بالتعلم وبناء ثقافة الأداء. ثم يتم تطبيق هذه المحاور الست في 12 سيناريو، بدءا من مستويات الشركة المختلفة (على المستوى التنظيمي، ومستوى الأقسام، والإدارات و إدارة أداء المؤسسات (EPM) ، وباستخدام القدرات المتنوعة (المشروع، العملية، الجودة وتحسين أداء خدمة العملاء).

 

أهم الفوائد العائدة على الأعمال:

  • تجربة تطبيق المفاهيم النظرية على الأعمال الحقيقية للأعمال من خلال تطبيق المحاورالستة لتطوير الأداء في 12 سيناريو مختلف.
  • إدارة الأداء الضعيف بطريقة قابلة للقياس وفعالة من خلال الإجراءات التقويمية وإدارة المبادرة.
  • إدارة عملية صنع القرار في المؤسسة من خلال تجربة مجموعة من سيناريوهات الأعمال.

 

الأهداف التعليمية:

  • فهم بنية نظام إدارة الأداء.
  • تنظيم متابعة المبادرات المطبقة لتحقيق الأهداف الموضوعة.
  • اكتساب خبرة عملية في معايرة نظام إدارة الأداء.
  • تعلم كيفية بناء ثقافة الأداء.

 

الأهداف العامة للبرنامج:

  • إدارة الأداء على جميع المستويات من خلال تحديد التحديات ومعالجتها
  • تحسين نظام تطوير الأداء الوظيفي والمحافظة عليه
  • تعزيز عملية صنع القرار
  • تعزيز ثقافة الأداء.

 

المستفيدون من البرنامج

  1. الأفراد المهتمين في مجال إدارة الأداء

سيكتسب رواد الأعمال والمحللون والمهنيون من مجالات عدة والأفراد المهتمون بمجال إدارة الأداء ما يلزم من المعرفة لفهم إدارة الأداء بشكل أفضل. تعتبر فرصة التواصل وتبادل المعرفة والخبرات الشخصية تجربة تعليمية فريدة تسهل اكتساب مهارات إدارة الأداء واستيعابها.

  1. العاملين في الإدارة العليا / الوسطى / الدنيا

ستوفر هذه الدورة للمتقدمين، باختلاف تخصصاتهم، الركائز والأدوات اللازمة لتطبيق نظام إدارة الأداء داخل مؤسساتهم بشكل فعال.

  1. الخبراء في إدارة الأداء

الأشخاص المحترفون الذين يشغلون مناصب مثل مدير الاستراتيجية أو مدير الأداء أو مهندس الأداء والذين قاموا باستخدام بعض الممارسات أو قاموا بالفعل بتنفيذ بعض العمليات والأدوات داخل مؤسساتهم ، يمكنهم الآن التحقق مما إذا كان النشاط التجاري يرقى إلى  المستوى المطلوب وبالتالي تحديد إجراءات التطوير.