مقدمة:

يُدار هذا الموقع الإلكتروني بواسطة بكه للاستشارات والتعليم، وتشير كلمة “نحن” في الموقع إلى بكه للاستشارات والتعليم. تقدم بكه للاستشارات والتعليم هذا الموقع الإلكتروني، بما فيه من معلومات وأدوات وخدمات متوفرة من هذا الموقع لك أنت “المستخدم” بناءً على قبولك جميع الشروط والأحكام والسياسات والملاحظات المذكورة هنا.

شروط الخدمة:

من خلال زيارتك لموقعنا و/أو الشراء منه، فإنك تكون قد اشتركت في “خدماتنا” ووافقت على أن تكون خاضعًا للشروط والأحكام التالية بما فيها تلك الشروط والأحكام والسياسات الإضافية المذكورة هنا أو التي ترتبط بالموقع عن طريق رابط آخر. تنطبق شروط الخدمة هذه على جميع مستخدمي الموقع، بما فيهم المتصفحون والموردون والعملاء والتجار و/أو المساهمون في محتوى الموقع.

اقرأ شروط الخدمة هذه بعناية قبل دخول الموقع أو استخدامه من فضلك، فمن خلال دخول الموقع أو استخدام أي من الخدمات المدرجة به، فإنك تقر بأنك قد قرأت ووافقت على هذه الشروط، وإن لم تكن موافقًا على جميع الشروط والأحكام المذكورة في هذا الاتفاق فنعتذر عن تقديم خدماتنا إليك.

كما أن أية سمات أو أدوات جديدة تُضاف إلى خدماتنا الحالية ستكون خاضعة أيضًا لشروط الخدمة، ويمكنك أن تطلع على أحدث نسخة من شروط الخدمة في أي وقت عبر دخول هذه الصفحة. إننا نحتفظ بحق تحديث أو تغيير أو تبديل أي جزء من أجزاء شروط الخدمة هذه من خلال نشر تحديثات و/أو تغييرات على موقعنا الإلكتروني. إن مسؤولية الاطلاع على هذه الصفحة بصورة دورية تقع عليك لكي ترى ما إذا كانت هناك تغييرات جديدة، كما أن مواصلة استخدامك أو دخولك الموقع الإلكتروني، بعد نشرنا لحدوث أية تغييرات جديدة، يتضمن موافقتك على هذه التغييرات.

 

المادة الأولى: شروط عامة:

  1. نود إحاطتك بأن بياناتك (والتي لا تشمل معلومات بطاقاتك الائتمانية) قد تُنقل دون تشفير وقد تخضع إلى:
    1. (أ) النقل ما بين شبكات مختلفة على شبكه الإنترنت
    2. (ب) تغيرات من أجل توفيقها وتعديلها بما يناسب المتطلبات الفنية للشبكات أو الأجهزة المتصلة فيما بينها، إلا أن معلومات البطاقات الائتمانية دائمًا ما يتم تشفيرها قبل تحويلها عبر الإنترنت.
  2. نحتفظ بحقنا في رفض تقديم الخدمة مع إشعار العميل بسبب الرفض بما يتوافق مع الأنظمة.
  3. إن العناوين المستخدمة في هذا الاتفاق قد أُدرجت كأمثلة فقط، ولا تقتصر عليها هذه الشروط أو تتأثر بها.
  4. أي خرق لأي من بنود هذا الاتفاق من شأنه أن يؤدي إلى الإيقاف الفوري لتقديم الخدمات لك.
  5. من غير المسموح لك أن تستخدم أيًّا من منتجاتنا لأغراض مخالفة للقانون أو غير مسموح بها، ومن غير المسموح لك، خلال الاستفادة من الخدمة، أن تنتهك أية قوانين معمول بها في الولاية القضائية التي تعيش بها (بما فيها، وليست مقصورة عليها، قوانين حماية الملكية الفكرية).

 

المادة الثانية: الدفع والسداد:

  1. عبر موافقتك على شروط الخدمة هذه، فإنك تُقر بأنك قد بلغت سن الرشد في دولتك أو المقاطعة التي تعيش بها، وبأنك قد أعطيتنا موافقتك على أن تستخدم أنت أو أي ممن تعولهم هذا الموقع.
  2. عمليات الدفع الإلكتروني في هذا الموقع تتطلب توثيق العملية بكلمة مرور ترسل على هاتف صاحب البطاقة الإئتمانية المسجل لدى سجلات جهة إصدار البطاقة مما يضمن عدم وجود أي تلاعب. لا نتحمل نحن أي إهمال لصاحب البطاقة نتج عنه الوصول لبطاقته البنكية وهاتفه وتنفيذ عملية دفع في هذا الموقع دون علمه.
  3. أي عملية شراء من خلال موقعنا الالكتروني عبر بطاقة ائتمانية أو غيرها من وسائل الدفع الإلكترونية غير قابلة للاسترداد نقداً. وإنما يتم استرجاع المبالغ المدفوعة بنفس طريقة الدفع بعد تطبيق سياسة الإلغاء والاسترجاع.
  4. نحن لا نتحمل أي خطأ من قبل العميل في إدخال معلومات الحسابات البنكية الخاصة بنا عند التحويل البنكي مما قد يؤدي إلى السداد الخاطئ لحساب بنكي آخر.

 

المادة الثالثة: شروط خدمات التدريب:

  1. على جميع العملاء الراغبين بالاستفادة من الخدمات التدريبية لدينا الالتزام بالأنظمة والقوانين المعمول بها نظامًا في مقر إقامة الخدمات التدريبية داخل أو خارج المملكة العربية السعودية.
  2. يلتزم العميل بعدم مخالفة الذوق العام أثناء إستفادته من الخدمات التدريبية لدينا.
  3. يجب على العميل حضور ما لا يقل عن 80% من مدة برامج الخدمات التدريبية حتى يستحق الحصول على شهادة الحضور.
  4. يلتزم العميل بالامتثال لسياستنا في التأكد من الهوية وإثباتها عند الحضور للخدمات التدريبية لدينا والتعاون مع ممثلينا بما يحفظ حقنا في تقديم الخدمات بالشكل المناسب.
  5. نحتفظ بحقنا في إعادة جدولة أو إلغاء أي من الخدمات التدريبية في أي وقت، وفي حال تم إلغاء الخدمة التدريبية أو إعادة جدولتها برغبةٍ منا فإن الخيار للعميل بأن يعيد جدولتها في موعد آخر أو يتم إعادة كافة المبالغ المدفوعة من قبل العميل بالكامل ونلغي مسؤوليتنا عن أي خسائر أخرى قد تلحق بالعميل بسبب إلغاء الخدمة التدريبية أو إعادة جدولتها.
  6. في حال رغبة العميل بإلغاء الخدمة التدريبية قبل بدايتها بأكثر من 14 يوماً فإن المبالغ المدفوعة تسترد بالكامل.
  7. في حال رغبة العميل بإلغاء الخدمة التدريبية قبل بدايتها بـ 7 أيام حتى 14 يوماً فإن المبالغ المدفوعة تسترد بنسبة 50% فقط.
  8. في حال رغبة العميل بإلغاء الخدمة التدريبية قبل بدايتها بأقل من 7 أيام فإن المبالغ المدفوعة غير قابلة للاسترداد.
  9. في حال عدم حضور العميل للخدمة التدريبية ولم يتم إبلاغنا من قبل فإن السياسة أعلاه سيتم تطبيقها.
  10. في حال عدم حضور العميل للخدمة التدريبية وحصوله على المواد التدريبية وكانت شروط الاسترداد تنطبق عليه، فسيتم استرداد المبلغ بعد استقطاع تكاليف الحقائب التدريبية.
  11. نحتفظ بحقنا في تطبيق رسوم إضافية على إعادة الجدولة لخدمات التدريب.
  12. يجب أن تكون طلبات الإلغاء أو إعادة الجدولة مرسلة بشكل رسمي لأحد ممثلينا أو عبر البريد الإلكتروني الرسمي للخدمات التدريبية training@bakkah.net.sa ، علمًا بأنه يحق لنا طلب العميل بتعبئة بعض النماذج الرسمية لتنفيذ طلب الإلغاء أو إعادة الجدولة.
  13. طلبات استرداد المبالغ المدفوعة تخضع للسياسة أعلاه، علمًا بأن عملية الاسترداد تستغرق 5 إلى 20 يوم عمل. قد تستغرق المبالغ المستردة مدة تصل إلى 30 يوماً حتى تظهر في حساب العميل بعد إنهاء عملية استرداد المبلغ من قبلنا.

 

المادة الرابعة: شروط خدمات الاختبارات:

  1. على جميع العملاء الراغبين بالاستفادة من خدمات الاختبارات لدينا الإلتزام بالأنظمة والقوانين المعمول بها نظامًا في مقر إقامة خدمات الاختبارات داخل أو خارج المملكة العربية السعودية.
  2. يلتزم العميل بعدم مخالفة الذوق العام أثناء إستفادته من خدمات الاختبارات لدينا.
  3. يلتزم العميل بالامتثال لسياستنا في التأكد من الهوية وإثباتها عند الحضور لخدمات الاختبارات لدينا والتعاون مع ممثلينا بما يحفظ حقنا في تقديم الخدمات بالشكل المناسب.
  4. في حال رغبة العميل بإلغاء الاختبار قبل موعده بأكثر من أسبوع فإن المبالغ المدفوعة تُسترد بالكامل.
  5. في حال رغبة العميل بإلغاء الاختبار قبل موعده بيومين فإن المبالغ المدفوعة تسترد بنسبة 50% فقط.
  6. في حال تم إلغاء الاختبار قبل موعده بأقل من يومين فإن المبالغ المدفوعة غير قابلة للاسترداد.
  7. نحتفظ بحقنا في تطبيق رسوم إضافية على إعادة الجدولة لخدمات الاختبارات.
  8. في حال عدم حضور العميل للاختبار ولم يتم إبلاغنا من قبل فإنه سيتم تطبيق السياسة أعلاه.
  9. يجب أن تكون طلبات الإلغاء أو إعادة الجدولة مرسلة بشكل رسمي لأحد ممثلينا أو عبر البريد الإلكتروني الرسمي لخدمات الاختبارات exams@bakkah.net.sa. علمًا بأنه يحق لنا طلب العميل بتعبئة بعض النماذج الرسمية لتنفيذ طلب الإلغاء أو إعادة الجدولة.
  10. طلبات استرداد المبالغ المدفوعة تخضع للسياسة أعلاه، علمًا بأن عملية الاسترداد تستغرق 5 إلى 20 يوم عمل. قد تستغرق المبالغ المستردة مدة إلى 30 يوماً حتى تظهر في حساب العميل بعد إنهاء عملية استرداد المبلغ من قبلنا.

 

المادة الخامسة: شروط خدمات المواد التدريبية:

  1. على جميع العملاء الراغبين بالاستفادة من خدمات المواد التدريبية لدينا الإلتزام بالأنظمة والقوانين المعمول بها نظامًا في مقر إقامة خدماتنا داخل أو خارج المملكة العربية السعودية.
  2. في حال استلام الشحنة من شركة الشحن ولم يتم إشعارنا بوجود مشكلة بالشحنة خلال 24 ساعة فإن ذلك يعتبر إقرارًا من العميل على سلامة الشحنة وأنها بحالة جيدة ومماثلة لطلب العميل.
  3. لا يوجد استرجاع أو إلغاء أو إستبدال لخدمات المواد التدريبية بعد تأكيد الطلب والدفع ويستثنى من هذا الشرط المواد التدريبية التي بها عيب مصنعي.
  4. يجب أن تكون المواد التدريبية في حالتها الأصلية وبغلافها الأصلي عند طلب الاسترداد أو الإستبدال.
  5. يجب أن يكون طلب الاسترجاع خلال 3 أيام من تاريخ إستلام العميل للمنتج، ولطلبات الإستبدال خلال 7 أيام من تاريخ إستلام العميل للمنتج.
  6. يجب أن تكون طلبات الاسترجاع أو الإلغاء أو الاستبدال مرسلة بشكل رسمي لأحد ممثلينا أو عبر البريد الإلكتروني الرسمي لخدمات المواد التدريبية manuals@bakkah.net.sa. علمًا بأنه يحق لنا طلب العميل بتعبئة بعض النماذج الرسمية لتنفيذ طلب الإلغاء أو إعادة الجدولة.
  7. طلبات استرداد المبالغ المدفوعة تخضع للسياسة أعلاه، علمًا بأن عملية الاسترداد تستغرق 5 إلى 20 يوم عمل. قد تستغرق المبالغ المستردة مدة تصل إلى 30 يوماً حتى تظهر في حساب العميل بعد إنهاء عملية استرداد المبلغ من قبلنا.

 

المادة السادسة: تعديلات الخدمة والأسعار:

  1. من حقنا تغيير أسعار خدماتنا ومنتجاتنا في أي وقت دون إشعار مسبق. مع الأخذ بعين الاعتبار أن ذلك لا ينطبق على الأسعار للطلبات المؤكدة، فبمجرد إكمال العميل للطلب وإستلام الفاتورة المبدئية فإن الأسعار المحددة بذلك الطلب لن تتغير مع تغير الأسعار على الموقع.
  2. نحتفظ بحقنا في تعديل الخدمة أو إيقافها في أي وقت (أو أي جزء من محتويات الموقع) دون إشعار مسبق وفي أي وقت نراه مناسبًا.
  3. من حقنا أن نقوم بإلغاء طلب شراء، بما يتوافق مع الأنظمة، وإشعار العميل بذلك مع توضيح السبب.

 

المادة السابعة: المنتجات والخدمات:

  1. قد تكون بعض المنتجات أو الخدمات متوفرة بشكل حصري عبر شبكه الإنترنت عن طريق موقعنا الإلكتروني، وقد تتوفر هذه المنتجات أو الخدمات بكميات محدودة ولا يمكن إعادتها أو استبدالها إلا بما يتفق مع سياسة الاسترجاع الخاصة بنا.
  2. إننا نحتفظ بحقنا في تحديد مبيعات منتجاتنا أو خدماتنا إلى أي شخص أو منطقة جغرافية أو مقاطعة، وسنستخدم هذا الحق طبقًا للموقف حينها.
  3. إننا نحتفظ بحقنا في تحديد كميات أية منتجات أو خدمات نقدمها، كما أن جميع مواصفات المنتجات والخدمات وأسعارها يمكن تغييرها في أي وقت دون إشعار مسبق طبقًا لما نراه مناسبًا.
  4. إننا نحتفظ بحقنا في وقف أي منتج في أي وقت، ولن تكون أية عروض لأي منتج أو خدمة سارية في حال توقفها.

 

المادة الثامنة: معلومات العميل:

  1. إنك توافق على إمدادنا بمعلومات محدثة وكاملة ودقيقة عنك وعن طلب الشراء كلما أردت الاستفادة من أي خدمة من خدماتنا حسب النماذج المدرجة في طلب الخدمة.
  2. إنك توافق على تحديث معلومات حسابك وغيرها من المعلومات حال تغيرها، بما فيها عنوان بريدك الإلكتروني ورقم بطاقتك الائتمانية وتواريخ الانتهاء، حتى يمكننا أن نستكمل عملياتك على الموقع والتواصل معك عند الحاجة.
  3. يخضع تأكيدك على صحة معلوماتك الشخصية عبر موقعنا الإلكتروني لسياستنا للخصوصية.

 

المادة التاسعة: التعويضات عن الأضرار:

إنك تقر وتوافق على تعويض بكه للاستشارات والتعليم وأي من فروعها الرئيسية أو الفرعية أو التابعين لها أو شركائها أو موظفيها أو مديريها أو وكلائها أو مانحي التراخيص لها أو مزودي خدماتها أو متعهديها الفرعيين أو مورديها أو متدربيها عن تكاليف أي دعاوى قضائية بما فيها أتعاب المحامين، أو أية مطالبات من قبل أطراف أخرى بموجب مخالفتك شروط الخدمة هذه أو الوثائق التي أدمجت كمراجع، أو بسبب أي انتهاك للقوانين أو حقوق أطراف أخرى.